مكافحة الشيخوخة: 7 فوائد لتدليك الوجه | المستكشف الطبي

مكافحة الشيخوخة: 7 فوائد لتدليك الوجه

لماذا يعتبر تدليك الوجه والعلاجات المنتظمة بالضبط ما يوصي به المستكشف الطبي ، خبيرة العناية بالوجه للحصول على بشرة متألقة وشابة؟.

مكافحة الشيخوخة: 7 فوائد لتدليك الوجه


فوائد تدليك الوجه

تدليك الوجه ممتلئ ومريح للغاية. الرفع الطبيعي ، المسمى Kobido ، يجعل من الممكن تنسيق الوجه بالكامل من أجل تقليل التجاعيد وتوفير تأثير شد ، مع تعزيز بشرة طبيعية جميلة ، وذلك بفضل استخدام تقنيات مختلفة من تدليك الوجه الياباني. ممارسة تدليك الوجه Kobido بانتظام يعطي  نتائج  واضحة جدًا لمكافحة الشيخوخة .


يأتي وقت أثناء معظم علاجات الوجه تشعر فيه بالاهتزاز والاسترخاء لدرجة أنك تغفو بشكل طبيعي. وخلال ذلك الوقت ، تستمر في جني جميع فوائد مكافحة الشيخوخة. تمامًا مثل باقي جسمك ، تحتاج عضلات الوجه إلى ممارسة الرياضة لتجعلك تبدو أصغر سنًا.


المستكشف الطبي ، يشاركك وجهة نظرها الخبيرة حول كيفية تعظيم الفوائد المضادة للشيخوخة من علاجات الوجه من خلال دمج التدليك المنتظم والتدليك الذاتي في روتينك اليومي للعناية بالبشرة.


يخفف التوتر

عندما تكون عضلات وجهك متوترة ، تزداد احتمالية تكوين التجاعيد ، ولهذا يجب تدليكها بانتظام. توضح ناتالي: “يستغرق الأمر دقيقة إلى دقيقتين فقط في اليوم للاسترخاء”. على سبيل المثال عند وضع مستحضرات التجميل في الصباح و / أو في المساء. ومع ذلك ، فإن مدة تدليك الوجه تعتمد على نوع بشرتك. يساعد تدليك الوجه على تخفيف التوتر مع تعزيز الاسترخاء وصحة الجلد. إنه بالطبع مضاد للإجهاد كما تخبرنا توب هيلث !.


استخدم تقنيات مختلفة:

حاول النقر والقرص برفق ، دون شد الجلد ، بدءًا من الجزء الداخلي للوجه واتجه نحو الأذنين. دائما صعودا وخارجا. قم دائمًا بالتدليك في حركات دائرية صاعدة لمحاربة الانجذاب. سيعمل هذا على الجاذبية التي تتكثف بمرور الوقت.


زيادة الدورة الدموية

تتطلب عضلات وجهك نفس الإجراء تمامًا مثل تدليك الكتف أو الظهر الحساسين. زيادة تدفق الدم والأكسجين إلى الوجه عن طريق تدليك الخطوط حول الفم والعينين والحاجبين.


ابدأ من الأسفل. قم بتدليك الرقبة والصدر ، مع التحرك برفق على الخدين والجبهة والتوقف عند نقاط الضغط على طول الطريق. تأكد من التركيز على المنطقة الحساسة حول العينين باستخدام حركات دائرية خفيفة. قم بإجراء هذا التدليك الذاتي بوعي لمزيد من الكفاءة. وعلى سبيل المثال ، بعد الخروج من الحمام الساخن ، رشي وجهك بالماء البارد. يساعد التباين أيضًا في تنشيط الدورة الدموية. لدي لفتة تقوم بها Nathalie يوميًا عند الاستيقاظ لتحفيز البشرة وإعطائها دفعة.


تدليك الوجه: شد طبيعي

يساعد تحفيز عضلات الوجه بالتدليك المنتظم على توصيل الأكسجين لهذه المنطقة ، وهو في حد ذاته شكل طبيعي من أشكال العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة. زيادة تدفق الدم في هذه المنطقة يزيد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين الذي يعطي إشراقة وبشرة طبيعية. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لتدليك الوجه في قدرته على تحسين المظهر العام للبشرة. هذا يعزز آثار الشفاء عند استخدامه مع تدليك الوجه. هناك أيضًا تحسينات في التجاعيد وترهل الجلد والملمس بعد أسابيع قليلة فقط. تدليك الوجه هو أفضل حليف لك في مكافحة الشيخوخة والتجاعيد.


يحسن فعالية مستحضرات التجميل الخاصة بك

زد من فعالية علاجات وجهك من خلال دمج التدليك في روتين العناية بالبشرة في المنزل. اقضِ بضع دقائق مع نفسك في المساء بعد يوم حافل. نظفي بشرتك تمامًا بتنظيف مزدوج (خاصةً ارتداء قناع) وضعي المصل والمرطب أو الزيت الخاصين بك بنقرة خفيفة. هذا يساعد المنتج على امتصاص الجلد بسهولة أكبر.


متوهجة الجلد

يمكن أن يكون تدليك الوجه هو الحل الأمثل إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة متوهجة ومشرقة. أظهرت الأبحاث أن 59٪ من النساء اللواتي حصلن على تدليك للوجه أبلغن عن شعورهن بالانتعاش والتجدد.


أفاد حوالي 54٪ أن لديهم بشرة مرنة ، بينما شعر 50٪ بشد الجلد. تشير العديد من ملاحظات العملاء إلى أن تحفيز عضلات الوجه يمكن أن يساعد في شد الجلد وتخفيف العضلات المشدودة وتنشيط الدورة الدموية. استخدام أسطوانة تدليك الوجه له تأثير إيجابي على الدورة الدموية للجلد ، مما قد يساعد في تحسين مظهر الجلد.


ستبدو أصغر سنا بعد تدليك الوجه!

اعتمادًا على حالة بشرتك وعمرك وميزانيتك وعلاجات الوجه المنتظمة (والتي تشمل بعض أشكال تحفيز العضلات من خلال التدليك) جنبًا إلى جنب مع العناية اليومية بالبشرة ، يمكنك تحسين المظهر العام لها. دلل نفسك مرة واحدة في الشهر على الأقل بتدليك للوجه يبعث على الاسترخاء أو الرفع مثل كوبيدو. التدليك الذي تتم ممارسته مع Nathalie يستخدم تقنيات مختلفة لتحفيز الدورة الدموية وترك بشرتك منتعشة ومشرقة.


يقلل من ضغط الجيوب الأنفية

طالما أنها ليست حالة معدية أو أثناء مرحلة حادة من التهاب الجيوب الأنفية ، يمكنك استخدام التدليك لتخفيف ضغط الجيوب الأنفية وعدم الراحة والاحتقان. يمكن أن يساعد تدليك الجيوب الأنفية بالضغط على تصريف المخاط ، وتخفيف الصداع ، وتنشيط الدورة الدموية.


يحارب حب الشباب

يمكن أن يساعد تحفيز الجلد بالتدليك في تعزيز الدورة الدموية وتقليل ظهور حب الشباب. بعض الناس يقسمون بتدليك زيت الزيتون لعلاج حب الشباب. تختلف النتائج ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربتها ، اختبرها على منطقة صغيرة قبل تدليك وجهك بالكامل. لا تكن عدوانيًا جدًا في أسلوبك. تجنب الحركات المفاجئة أو المقشرات ، خاصة في المناطق الحساسة.


كيف أقدم لنفسي تدليك للوجه مضاد للشيخوخة

تشرح ناتالي ديندورا ، أخصائية العناية بالوجه ، كيفية القيام بتدليك الوجه المضاد للشيخوخة في بضع دقائق ، مما يتيح لك القيام بذلك كل يوم في المنزل ، وتطبيق رعايتك. يساعد التدليك الذاتي في المنزل في الحفاظ على آثار التدليك الشهري المنتظم.


مراحل التدليك الذاتي في المنزل:

  • ضع علاجك
  • قم بالتدليك بالتناوب بين يدي واحدة تلو الأخرى من عظام الترقوة باتجاه ذقني ، بما في ذلك الفك.
  • ثم قم بتشكيل المقص وأطراف الأصابع إلى الخارج وسلس من منتصف الذقن إلى الأذنين. نفس الحركة بأصابع في خطاف ثم بقرصات صغيرة.
  • اصنع مقصًا ، وأطراف الأصابع تواجه الوجه ، من مركز الفم إلى الأذنين بالتناوب
  • اليدين على جانبي الفم ، ناعمة عن طريق الانفتاح نحو الأذنين
  • تناوب اليدين ، واحدة تلو الأخرى ، ببطء ثم بسرعة ثم تبطئ مرة أخرى
  • أشر بالكتائب ، نصعد إلى عظام الخد ، بضع ثوان ثم نمتد إلى الأذنين
  • مقص ركن الفم ويصعد للجبهة وينزل
  • أجنحة Strum من الأنف إلى الأذنين ، ثم الذراعين على جانب والآخر
  • اليدين المقعرة ، حركة واحدة لتمديد الجزء السفلي من الوجه والفم إلى الأذنين ، وحركة واحدة إلى
  • الانفتاح على الجزء العلوي من عظم الوجنة ، حركة واحدة حتى الصدغين.
  • تناوب اليدين على الجبهة ، ينعم الجبين بينما يرفع الحاجبين. أبطأ ثم أسرع ثم أبطأ
  • تعمل أطراف الأصابع تحت الحاجب على العمل من خط الحاجب إلى خط الشعر
  • طالما أمكن.
  • سلمي رأسك ، اضغطي على الحاجب من كل جانب.
  • دعاء اليدين على جبهته ملساء نحو الصدغين
  • قم بإجراء 6 تمريرات بطيئة على platysma هذه المرة
  • ثم مرة أخرى 6 ممرات على مستوى المقص البيضاوي + 1 ممر مع الخطافات + الضغوط
  • اصنع 6 ممرات أخرى على الشفاه + الخدين بالتناوب + المقص الذي يرتفع لأعلى
  • 6 ممرات على الجبين
  • انتهى بالتربيت على الوجه بالكامل
  • يستنشق ارتفاع الكتف الزفير أسفل الكتفين خلف

تدليك الوجه عبارة عن علاجات يمكنك إجراؤها مع أخصائي تجميل في المنزل وحدك في المنزل للحفاظ على التأثيرات بين جلستين. إن تحفيز نقاط الضغط في وجهك ورقبتك وكتفيك يعيد الإشراق ويحافظ على “توهجك” في أي عمر.

أنواع مساج الوجه المختلفة

هناك عدة أنواع وتقنيات لتدليك الوجه يمكنك القيام بها بمفردك أو مع أخصائي تجميل.

تشمل أنواع التدليك ما يلي:

  1. التصريف اللمفاوي
  2. التدليك الذاتي
  3. تصحيحية أو وقائية
  4. العلاج بالابر
  5. الاسترخاء والنشاط
  6. كوبيدو
  7. غوا شا وأكواب شفط
  8. التزلج

والقائمة ليست شاملة!

تشمل تقنيات تدليك الوجه أيضًا:

  1. عجين
  2. الرث
  3. الاهتزازات
  4. التنصت
  5. قرصات لعبة الطاولة

لقد استخدم اليابانيون التدليك لعدة قرون واليوم ، تعتبر العديد من العارضات والممثلات أن تدليك الوجه هو أفضل سر للبشرة لتقليل التجاعيد وشد الجلد.


يمكنك استخدام الزيوت أو المسكنات جنبًا إلى جنب مع بكرة الوجه أو أداة مسطحة تسمى Gua-sha. يساعد تدليك الوجه في الحصول على بشرة صحية مع إرخاء عضلات الوجه. له تأثير الاسترخاء والتجديد ، مما يساعدك على الشعور بالتحسن.


تجعلنا ناتالي نكتشف خلال جلسات التدريب ، التدليك الذي يساعد على استرخاء عضلات الوجه واستنزاف العقد الليمفاوية للكشف عن بشرة أكثر إشراقًا وشبابًا. هل ترغب في اكتشاف تقنيات التدليك ، والتدليك الذاتي أو قضاء بعض الوقت في تدليك وجهك؟ اتصل بي  !


حافظ على وجهك بالتدليك بينما تحافظ على جسمك ، يسمح لك بالحفاظ على تناسق الجلد وعضلات الوجه والحصول على نتائج حقيقية. إنها أيضًا وقبل كل شيء لحظة استرضاء عميق ، اكتشاف أحاسيس خفية وممتعة في منطقة مكشوفة للغاية لا يشك المرء دائمًا في حالة التوتر.

Tech Explorist

Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

إرسال تعليق

أحدث أقدم